الرئيسية / تقارير سياحية "تجارب القراء" / أشياء يمكن ممارستها في زيلامسي ، النمسا

أشياء يمكن ممارستها في زيلامسي ، النمسا

أشياء يمكن ممارستها في زيلامسي ، النمسا

فندق جراند زيل أم سي

قبل بضع سنوات ، أثناء البحث عن مكان للإقامة في النمسا بعد سبعة أسابيع من التنقل ، صادفنا قطعة صغيرة من الجنة عن طريق الصدفة. كانت معاييرنا بسيطة إلى حد ما – كل ما أردناه كان مكانًا للاسترخاء والاسترخاء في الأسبوع الماضي بعيدًا ، ولكن كان يجب أن يكون مكانًا يمكن للأطفال أن يشغلوه أيضًا!

بالتمرير عبر قائمة أسماء الأماكن ، صادفنا Zell am See ، واتضح أنه خيار رائع لأن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في Zell am See ، النمسا لإبقاء العائلة بأكملها مستمتعة.

لذلك ، بعد القيادة في جميع أنحاء أوروبا لمدة سبعة أسابيع في عام 2000 ، وصلنا إلى Zell am See وبدأت علاقة حبنا مع هذه القطعة الصغيرة من الجنة! لدرجة أنه في عام 2014 عدنا إلى هذه المدينة النمساوية التي تحمل بطاقة بريدية مصورة للمرة الرابعة.

تقع مدينة Zell am See (والمدينة الشقيقة Kaprun) في منتصف الطريق تقريبًا بين إنسبروك وسالزبورغ ، ومن المحتمل أنها تشتهر برياضاتها الشتوية. أبراج Schmittenhohe ترتفع 2000 متر فوق المدينة ، وليس بعيدًا ، يرتفع Kitzsteinhorn العملاق من الأرض بالقرب من Kaprun.

هذه الجبال هي نقطة جذب للمتزلجين والمتزلجين على الجليد ، وتتخللها مسارات تناسب جميع المستويات. المزيد عن التزلج في Zell am See لاحقًا.

 

رحلة بحرية في بحيرة زيلامسي

تعتبر الرحلات البحرية في البحيرة نشاطًا صيفيًا شهيرًا في Zell am See.

ولكن عند وصولنا إلى الصيف ، كان علينا أن نختبر متعة الصيف في Zell am See. تقع المدينة نفسها ، التي يبلغ عدد سكانها حوالي 10000 نسمة ، على بحيرة زيل الجميلة ، ومن هنا جاء الاسم الذي يعني بالألمانية زيل على البحيرة.

يُقال إنها واحدة من أكثر البحيرات دفئًا في أوروبا حيث يغذيها نبع تحت الأرض بدلاً من ذوبان الثلوج ، بحيرة زيل هي تحفة المدينة وهي مكان رائع للاسترخاء. يعد قضاء الوقت بجانب البحيرة أحد أفضل الأنشطة الصيفية في Zell am See.

تحيط بها القمم الشاهقة في Schmittenhohe و Kitzsteinhorn ، البحيرة الخلابة هي أيضًا واحدة من أنظف البحيرة في أوروبا.

Zell am See lido
تقع حمامات السباحة و lido في Zell am See بجوار البحيرة مباشرة.

يعد Lido أحد أكثر الأماكن ازدحامًا في المدينة في الصيف ، ويقع على البحيرة مباشرةً. يتميز بأحواض سباحة ومنزلقات مائية ومنطقة عشبية كبيرة ، وهو المكان الذي يجب رؤيته إذا كنت مراهقًا في زيل أم سي خلال فصل الصيف!

 

Things to Do in Zell am See, Austria

 

 

ميديافين
ملعب الجولف المصغر المجاور ممتع لجميع الأعمار.

 

من الطرق الرائعة للاستمتاع بجمال محيط البحيرة التنزه أو ركوب الدراجات على طول كورنيش البحيرة.

يمكنك الإبحار حول البحيرة سيرًا على الأقدام في حوالي ثلاث ساعات (إنها حلقة دائرية بطول 12 كيلومترًا) عبر المتنزه على الجانب الغربي وممر للمشاة على الجانب الشرقي. سيحتاج راكبو الدراجات إلى الركوب على الطريق على الجانب الشرقي من البحيرة ولكن حركة المرور ليست مزدحمة للغاية وستمر عبر عدد قليل من القرى الأخرى التي تطفو على شاطئ البحيرة.

تحظى الرحلات البحرية في البحيرة بشعبية ، كما هو الحال مع مجموعة من الرياضات المائية ، مع متزلجين شراعيًا وألواح التجديف وقوفًا ودواسات وقوارب كهربائية متاحة للتأجير.

غالبًا ما تتجمد البحيرة في فصل الشتاء ، لذا في حين تتوقف جميع الرحلات البحرية والرياضات المائية ، فإنها توفر منظرًا جليديًا متلألئًا.

الجولف في زيلامسي

يمكن للاعبي الجولف لعب ملعبي الجولف الخلابين المكونين من 18 حفرة في أعلى مرفق للجولف في جبال الألب النمساوية.

زيل أم سيي شتات
يضم وسط مدينة Zell am See العديد من المقاهي.

مدينة زيل أم سي

البلدة نفسها هي قرية نمساوية تقليدية و Alt Stadt (البلدة القديمة) الخالية من حركة المرور هي مكان رائع للتوقف لتناول القهوة ومشاهدة العالم يمر. أفضل ما في الأمر أنه على بعد بضع مئات من الأمتار من البحيرة.

 

السياحة في النمسـا .. مروج خضراء يانعة تعانق البحيرات الصافية