الرئيسية / تقارير سياحية "تجارب القراء" / أشياء يمكن ممارستها في فيلاخ ، النمسا

أشياء يمكن ممارستها في فيلاخ ، النمسا

أشياء يمكن ممارستها في فيلاخ ، النمسا

 

كانت النمسا قلب سلالة هابسبورغ النمساوية المجرية والمركز الأنيق لأوروبا. العمارة الكلاسيكية ، كعكة فيينا وشنيتزل ، إلى المدن الحدودية مع النهر والشارع المرصوف بالحصى ، فيما يلي بعض أهم الأدلة:

لم تكن فيلاخ ، النمسا بالتأكيد على القائمة الأصلية لوجهة سفري الصيفية ؛ في الواقع ، إنها مدينة لم أسمع بها من قبل. ومع ذلك ، كنت بحاجة إلى وسيلة للانتقال من بوينج إلى فيرونا ، ويبدو أن الطريقة الوحيدة للوصول إلى إيطاليا من ذلك الجزء من سلوفينيا هي الذهاب عبر فيلاخ ، النمسا. لا أعرف ما يمكن توقعه وأتدافع من أجل المرور في اللحظة الأخيرة من هناك ، انتهى بي المطاف بالاستمتاع بوقتي الهادئ والهادئ في هذه المدينة التاريخية الجذابة على الحدود الجنوبية للنمسا.

سابع أكبر مدينة في النمسا ، كانت فيلاخ ذات يوم مدينة سانتيكوم الرومانية ، وقد تم إدارتها رسميًا باسم فيلاخ في عام 1240. ما نراه اليوم يرجع تاريخه إلى ما بعد عام 1690 ، وهو أحد الزلزالين المدمرين اللذين حدثا في العصور الوسطى بالإضافة إلى عدة حرائق. في الواقع ، من السهل أن تنسى أنك في القرن الحادي والعشرين من بين الشوارع المرصوفة بالحصى والواجهة الملونة والأنيقة للمباني.

المدينة صغيرة جدًا ويمكن المشي فيها وهناك الكثير لتراه حتى لو كنت تتوقف عند العبور. تقع محطة القطار على مرمى حجر من وسط المدينة ، والتي توفر لك بالمناسبة خزائن لتخزين حقائبك. الآن بعد أن تم فرز كل شيء ، إليك بعض النقاط البارزة:

 

https://www.laughtraveleat.com/europe/a-short-guide-to-villach-austria/

كنيسة القديس نيكولاس

في طريقك إلى نهر Drava ، سوف تمر عبر كنيسة St Nicholas. تُترجم أيضًا إلى كنيسة القديس نيكولاس ، والاسم باللغة الألمانية هو Nikolaikirche. تم بناؤه عام 1306 ، وهو مبني على الطراز القوطي مع برج كنيسة يبلغ ارتفاعه 4 أمتار تقريبًا. يتميز بواجهة شبيهة بالطوب الوردي والأبيض ومدخل لطيف من 3 سرة. الدخول مجاني وهناك الكثير من المقاهي المنتشرة حول Nikolaiplatz ، لذا فهي تستحق التوقف بعد زيارة مركز المعلومات السياحية المقابل.

تاون بريدج

على الرغم من أن جسر المدينة الحالي يبلغ من العمر 56 عامًا فقط ، إلا أن البقعة التي يشغلها كانت نقطة عبور للأشخاص الذين يزورون فيلاخ منذ عام 878. كان أول تجسيد لها عبارة عن هيكل خشبي يسمى “بونس أويلا” ، والثاني جسر مقوس أنيق. في الواقع ، قبل عام 1858 تم جمع رسوم عبور الجسر. في الوقت الحاضر ، أنت حر في التجول عبر نهر درافا بجوار الأعلام الملوّحة للإعلان عن أحدث الاحتفالات في المدينة.

تمثال كرنفال الأحمق

أمام جسر تاونز مباشرة يوجد تمثال برونزي لأحمق الكرنفال ، يحدق باتجاه وسط فيلاخ بتعبير متأمل على وجهه. تم بناؤه على شرف “Villacher Fasching” الشهير.

مركز المؤتمرات فيلاخ
Villach-Congress-Center-view-from-bridge-over-Drava-River-Villach-Austria-Laugh-Travel-Eat
مركز المؤتمرات الأحمر والزجاجي
إذا انعطفت يسارًا قبل جسر المدينة وسرت على طول الضفة الشمالية لنهر درافا ، فستصل قريبًا إلى المبنى الأحمر المربع لمركز مؤتمرات فيلاخ. قطعة معمارية حديثة بواجهة زجاجية رائعة مواجهة للنهر تسمح بدخول ضوء الشمس الطبيعي ، كما توفر إطلالة رائعة على الخارج. بينما يضم المبنى الأحمر قاعة المؤتمرات ، فإن المركز هو أيضًا فندق هوليداي إن.

توجد مناطق كبيرة للجلوس في الهواء الطلق حول المركز مواجهًا للنهر ، وهي مكان رائع للقراءة أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

هاوبتبلاتز

خط الجلوس في المقهى في الهواء الطلق على طول Hauptplatz
الطريق الرئيسي الذي يرحب بك وأنت تعبر جسر المدينة فوق نهر درافا ، هذا الطريق الفسيح المخصص للمشاة فقط والذي تصطف على جانبيه صفوف من المنازل الملونة هو مشهد رائع للنظر. يعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر ، وهو الشارع الممهد جيدًا والمباني التاريخية على طول هذا الطريق مما يجعله مركز مدينة فيلاخ. تغمره المقاهي الجذابة والأزقة الأنيقة ، سيأخذك هذا الطريق المنحني نحو كنيسة سانت جاكوبس بالإضافة إلى المرور بجانب عمود الثالوث والعديد من المنازل التاريخية ، بما في ذلك منزل آنا نيومان فون فاسيرليونبرج.

عمود الثالوث في منتصف Hauptplatz

أقيمت على طول Hauptplaz ، لا يمكن أن يفوت المارة عمود الثالوث. يعود تاريخ العمود إلى عام 1739 ، وهو مصنوع من الرخام الأبيض ويُعتقد أنه يوفر الحماية للصخور

 

السياحة في النمسـا .. مروج خضراء يانعة تعانق البحيرات الصافية