أعلى مناطق الجذب السياحي في فيينا

أعلى مناطق الجذب السياحي في فيينا

تعد فيينا واحدة من أكثر المدن المذهلة في أوروبا ، فهي مليئة بالفن والهندسة المعمارية الرائعة ، مع عدد لا يحصى من المتاحف والقصور والحدائق الأنيقة التي تشهد على ثروتها وجمالها.

كانت فيينا مركزًا ثقافيًا وعاصمة للبلاد ، وكانت ذات يوم مقرًا لسلالة هابسبورغ ؛ كان الأباطرة والإمبراطورات رعاة عظماء للفنون والعلوم والموسيقى. على هذا النحو ، هناك الكثير من المجموعات الفنية المذهلة لاستكشافها.

إن زيارة دار الأوبرا في فيينا لمشاهدة أحد العروض هو أمر لا بد منه عندما تكون في المدينة ، حيث أن فيينا مرادفة لملحنين مشهورين مثل بيتهوفن وستراوس وشوينبيرج.

هناك طريقة رائعة وسهلة لمشاهدة العديد من مناطق الجذب السياحي الأكثر شهرة في البندقية دفعة واحدة وهي التجول على طول Ringstrasse والاستمتاع بجميع المباني الرائعة أثناء تنقلك ، قبل التوجه إلى وسط المدينة نفسها.

إنها مدينة تمثل الرقي والثقافة للزوار ، الذين لن ينقصهم ما يمكنهم رؤيته والقيام به:

قاعة الدولة (بالمكتبة الوطنية النمساوية)

تم بناء قاعة الدولة المذهلة للمكتبة الوطنية النمساوية في القرن الثامن عشر ، ويجب رؤيتها حتى يتم تصديقها ؛ في وسطها تمثال رائع للإمبراطور شارل السادس ، الذي أمر بتكليفه. توجد قبة مبهجة مع لوحات جدارية رائعة فوق الرفوف ، وهناك عدد لا يحصى من الكتب والكتب القديمة. تكمل الدرابزين والأعمدة والدرابزين الخشبية المنحوتة بشكل رائع المظهر الراقي للمكان.

وليمة حقيقية للعيون ، من المؤكد أن قاعة الدولة تستحق التوقف عندما تكون في فيينا – يمكنك أن تشعر بثروة المعرفة المنبثقة من أرفف الكتب.

ناشماركت

يعد ناشماركت ، السوق الأكثر شعبية في فيينا ، متعة للتجول فيه. تبيع مجموعة كبيرة من الأكشاك والأكشاك والمتاجر كل شيء من التوابل والخضروات إلى المأكولات البحرية واللحوم والملابس. يعد الصيد في السوق النابض بالحياة طريقة رائعة لقضاء فترة ما بعد الظهر. تقدم العديد من المقاهي والمطاعم هنا كلاسيكيات فيينا ، حيث تحظى Kaiserschmarrn و Palatschinken بشعبية خاصة بين السياح والسكان المحليين على حد سواء. مكان رائع لشراء الهدايا التذكارية أو الفواكه والخضروات الطازجة ؛ ناشماركت لديها كل شيء.

https://www.touropia.com/tourist-attractions-in-vienna/

مبنى البرلمان

يقع مبنى البرلمان الأنيق في Ringstrasse ، وقد تم بناؤه على طراز النهضة اليونانية. هنا يعقد البرلمان النمساوي جلساته. تم تحديد العمارة اليونانية الكلاسيكية بسبب ارتباط الديمقراطية باليونان القديمة ؛ من الرائع رؤية أعمدتها البيضاء المتألقة وتماثيلها البرونزية الرائعة ، بينما تقف نافورة بالاس أثينا الجميلة في مقدمة المبنى. يعد مبنى البرلمان أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في فيينا ، وهو يستحق الزيارة نظرًا لتصميمه المذهل وأهميته للبلد.

Kaiserliche Schatzkammer

يقع The Imperial Treasury في قصر هوفبورغ ومجموعة واسعة من الكنوز القيمة مبهرة. تغطي غرفه الإحدى والعشرون 1000 عام من التاريخ. من بين العديد من المعالم البارزة فيها التاج الإمبراطوري للنمسا والتاج الإمبراطوري للإمبراطورية الرومانية المقدسة. مقسمة إلى مجموعة علمانية وكنسية ، تيجان ، صولجان ، ومجوهرات Kaiserliche Schatzkammer دائمًا ما يذهل الزوار بالرفاهية والانحطاط المعروضين.

Peterskirche

تقع كنيسة القديس بطرس (كما هو معروف باللغة الإنجليزية) في Petersplatz. توجد العديد من الكنائس في الموقع ، ويرجع تاريخ أقدمها إلى أوائل العصور الوسطى. تم الانتهاء من الكنيسة الباروكية الحالية في عام 1733 وتم تصميمها على غرار كنيسة القديس بطرس في الفاتيكان. في حين أن التصميم الداخلي جميل ، فإن الميزة التي لا شك فيها هي تصميمها الداخلي المذهل ، مع اللوحات الجدارية الرائعة. يتميز المنبر والأعضاء والمذبح ببراعة فنية رائعة. ما يجعل الكنيسة رائعة بشكل خاص لزيارتها هو أنها مخبأة إلى حد كبير خلف المباني المحيطة وتظهر بشكل مهيب أمامك كما لو كانت من العدم.

KunstHausWien

تم تصميم KunstHausWien من قبل المهندس المعماري المحترم والفنان Friedensreich Hundertwasser ، نظرًا لما يتميز به من تصميم خارجي انتقائي – من المؤكد أنه سيبدو مختلفًا عن أي شيء رأيته من قبل ؛ بالكاد تتميز الخطوط المستقيمة على الإطلاق.

الداخل ساحر بنفس القدر للتجول بأرضياته المتموجة ، وقطع فن هوندرتفاسر رائعة لمظهرها وتصميمها الفريد. تعني المعارض المؤقتة أن العديد من السكان المحليين يعودون مرارًا وتكرارًا إلى هذا المتحف الخاص.

شتادتبارك

على حدود شارع Ringstrasse ، ينقسم Stadtpark الكبير إلى قسمين بواسطة نهر فيينا الذي يمر عبره. تعد الحديقة مكانًا للاسترخاء للتوجه إليه إذا كان لديك ما يكفي من مشاهدة المعالم السياحية ليوم واحد. مع العديد من التماثيل والآثار

السياحة في النمسـا .. مروج خضراء يانعة تعانق البحيرات الصافية

المحرر

شارك
نشرت بواسطة
المحرر

المشاركات الأخيرة

كلاغنفورت

كلاغنفورت تتمتع مدينة كلاغنفورت بموقع مثالي على بحيرة ورثيرسي ، وهي واحدة من أكبر بحيرات جبال الألب وأكثرها دفئًا في…

4 أشهر منذ

أفضل 15 أنشطة سياحية في كلاغنفورت (النمسا)

أفضل 15 أنشطة سياحية في كلاغنفورت (النمسا) كلاغنفورت هي عاصمة ولاية كارينثيا في النمسا. يبلغ عدد سكانها حوالي 99000 نسمة…

4 أشهر منذ

أشياء يمكن ممارستها في فيلاخ ، النمسا

أشياء يمكن ممارستها في فيلاخ ، النمسا   كانت النمسا قلب سلالة هابسبورغ النمساوية المجرية والمركز الأنيق لأوروبا. العمارة الكلاسيكية…

4 أشهر منذ

أهم الأشياء للقيام بها في فيلاخ

أهم الأشياء للقيام بها في فيلاخ   هل تستحق فيلاش الزيارة؟ إذا كنت تحب الطبيعة والتاريخ والثقافة ، فهي بالتأكيد…

4 أشهر منذ

فيلاخ ، النمسا

فيلاخ ، النمسا فيلاخ (فيلاكو ، بيلجاك) هي مدينة رائعة للبقاء هناك لمدة يوم أو يومين أثناء السفر من شمال…

4 أشهر منذ

فيلاخ – ثاني أكبر مدينة في كارينثيا

فيلاخ فيلاخ - ثاني أكبر مدينة في كارينثيا لا تقدم فيلاخ جزءًا رائعًا من "دولتشي فيتا" فحسب ، ولكنها تضمن…

4 أشهر منذ