الرئيسية / تقارير سياحية "تجارب القراء" / التجارب التي تجاوزت عطلة: إنسبروك أكثر من ذلك

التجارب التي تجاوزت عطلة: إنسبروك أكثر من ذلك

التجارب التي تجاوزت عطلة: إنسبروك أكثر من ذلك

تغمر شمس الصباح القمم الرمادية لنوردكيت بضوء ذهبي. مشهد يجلب التألق إلى عيون الزوار والسكان المحليين على حدٍ سواء. في إنسبروك ، الجبال هي رفقائنا الدائمين ، حتى عندما نقف في قلب المدينة. إنهم يحيطون بنا من جميع الجوانب ونحن دائمًا نسرق النظرات إليهم – نلتقط جوهر العطلة أثناء العمل أو في نزهة عبر المدينة أو من نوافذ الفصل الدراسي أو أثناء التنزه أو ركوب الدراجة أو يوم التزلج. إنسبروك أكثر من مجرد مدينة ، فهي أكثر من مجرد جبال وأكثر من مجرد وجهة عطلة بسيطة. إنسبروك تجربة حضرية في جبال الألب.

منطقة انسبروك

 

منطقة إنسبروك هي أكثر بكثير من مدينتها وحدها. كما تضم ​​40 بلدة وقرية تلبي كل رغباتك واحتياجاتك. يمكنك البقاء في ريف جبال الألب ، في قرية شاعرية ، في وسط المدينة أو على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر. على هضبة Mieming غرب إنسبروك ، على سبيل المثال. تقع هذه المنطقة المشمسة على هضبة جبلية عالية بها مروج جبال الألب الخضراء وبساتين منعزلة. إنه مثالي للجولف وركوب الدراجات على مهل والمشي والتزلج الريفي على الثلج. بالإضافة إلى أن ميدان Mieming الرائع يقع أيضًا على عتبة الباب مباشرةً للمشي لمسافات طويلة وجولات القمة الصعبة.

الإقامة في انسبروك وحولها

إذا بقيت في المدينة ، فستجد المعالم والمتاجر والمطاعم على عتبة داركم. بالإضافة إلى أنه يمكنك الاستمتاع بالحياة الليلية في هذه المدينة الطلابية. خلال نزهة مسائية عبر البلدة القديمة التاريخية ، لديك عمليا الشوارع الضيقة لنفسك. أم تفضل البقاء خارج المدينة؟ هناك العديد من الأماكن المتصلة جيدًا للإقامة على طول وادي Inn والتي تعد نقاط انطلاق ممتازة لمجموعة متنوعة من الأنشطة من المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات إلى عدد لا يحصى من الرياضات الشتوية. هذه البلدات والقرى مثالية أيضًا إذا كنت تتوقف قليلاً في إنسبروك قبل مواصلة رحلتك في مكان آخر. البلدات والقرى الواقعة جنوب وجنوب غرب إنسبروك تستحق الزيارة أيضًا. تقع في الجبال المطلة على الوادي وتجعل من الممكن الخروج مباشرة من مكان إقامتك ومباشرة إلى تجارب العطلات التي تحيط بها الطبيعة.

https://www.innsbruck.info/en/

LUMAGICA إنسبروك: حديقة ضوئية في الحدائق الإمبراطورية

مع اقتراب موسم عيد الميلاد ، تبدأ إنسبروك في التألق. تم تحويل الحدائق الإمبراطورية في وسط المدينة إلى حديقة ضوئية ساحرة من قبل LUMAGICA Innsbruck ، والتي تتميز بكائنات أسطورية وطبيعية مضيئة ، وتركيبات ضوئية تفاعلية وأكثر من ذلك بكثير. قم بزيارة المتنزه واختبر هذا العالم السحري الرائع: يوميًا من ديسمبر 2020 إلى يناير 2021 (باستثناء 24.12.) ابدأ الساعة 5.30 مساءً و 7 مساءً.

المعالم السياحية وعربات المدينة

قم بزيارة المعالم السياحية ومناطق الجذب في إنسبروك. يمكنك السير على خطى هابسبورغ والاستمتاع بالسقف الذهبي والقصر الإمبراطوري والمدينة القديمة التي تعود إلى القرون الوسطى وكنيسة المحكمة الشهيرة بأشكالها البرونزية بالحجم الطبيعي “شوارزن مانديرن”. تعطي المتاحف نظرة أعمق على العديد من الأحداث المثيرة التي حدثت عبر تاريخ إنسبروك.
يمكنك التنزه على طول شارع Maria Theresien والاستمتاع بمشروب أو تناول وجبة خفيفة في أحد مقاهي الرصيف. إنها الطريقة المثلى لبدء يوم من استكشاف المشهد الثقافي في إنسبروك: من الموسيقى المبكرة وحفلات التنزه الموسيقية إلى زيارات المسرح ومهرجان نيو أورلينز – إنسبروك لديها كل شيء. أو ببساطة تصفح المتاجر والمتاجر الملونة في مختلف الأحياء المختلفة في جميع أنحاء المدينة.

مطبخ تيرولين

الزلابية والنقانق المدخنة والعجين المقلي: هذه أشياء لا غنى عنها! المطبخ التيرولي هو طعام جيد. من المؤكد أن خبراء الطعام ومحبي الطعام يحبون الزلابية الرقيقة وطبق البطاطس “Gröstl” التقليدي والنقانق اللذيذة. إن الأطباق التيرولية الشهية ستمدك بالطاقة حتى تكون مستعدًا لمغامرتك الجبلية التالية أو جولة طويلة لمشاهدة معالم المدينة. استمر في القراءة لاكتشاف دور الضيافة والأكواخ الجبلية والمطاعم في المنطقة.

 

السياحة في النمسـا .. مروج خضراء يانعة تعانق البحيرات الصافية