الرئيسية / تقارير سياحية "تجارب القراء" / المعالم السياحية الأعلى تقييمًا والأشياء التي يمكنك ممارستها في سالزبورغ

المعالم السياحية الأعلى تقييمًا والأشياء التي يمكنك ممارستها في سالزبورغ

المعالم السياحية الأعلى تقييمًا والأشياء التي يمكنك ممارستها في سالزبورغ

عاصمة المقاطعة التي تحمل الاسم نفسه ، سالزبورغ ، في شمال غرب النمسا ، هي واحدة من أجمل مدن أوروبا ، سواء من حيث الهندسة المعمارية أو من أجل محيطها الرائع. تمتد هذه المدينة الخلابة على طول ضفتي نهر سالزاخ حيث تخرج من جبال الألب سالزبورغ إلى الأراضي المنخفضة التي يسيطر عليها أونتيرسبيرج البالغ ارتفاعها 1853 مترًا.

المدينة القديمة الرومانسية هي حي صغير من شوارع العصور الوسطى الضيقة وساحات فناء مقنطرة ممتعة للاستكشاف. وكذلك الساحات الفسيحة للمنطقة السكنية الواقعة بين منطقتي Neutor و Neugebäude.

تتمتع سالزبورغ بشهرة خاصة في عالم الموسيقى باعتبارها مسقط رأس فولفغانغ أماديوس موزارت. ينعكس هذا التراث الموسيقي الغني في عوامل الجذب مثل المتحف في منزل عائلته ، والمهرجانات المختلفة التي تعرض موسيقاه ، وحتى الألحان التي ترن يوميًا على glockenspiel. كانت العديد من مناطق الجذب في سالزبورغ عبارة عن مواقع تصوير لـ The Sound of Music ، وهذه نقطة جذب خاصة للسياح.

اكتشف كل الأشياء التي يمكنك القيام بها وأفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها أثناء الإجازة في هذه الزاوية الجميلة من النمسا من خلال قائمتنا لأفضل مناطق الجذب في سالزبورغ.

 

ألتشتات سالزبورغ (المدينة القديمة)

من Universitätsplatz ، هناك عدد من الممرات الرائعة المعروفة باسم Durchhäuser تنسج شمالًا إلى Getreidegasse. منطقة المشاة المزدحمة هذه تصطف على جانبيها منازل التجار القديمة التي يعود تاريخها إلى القرنين الخامس عشر والثامن عشر. من المعالم البارزة في جولة سيرًا على الأقدام في منطقة المدينة القديمة هذه العديد من المتاجر المصنوعة من الحديد المطاوع وعلامات النزل ، وساحات الفناء القديمة الجميلة ، فضلاً عن العديد من المعارض والبوتيكات وورش العمل والمقاهي.

يقع Kranzlmarkt في الطرف الشرقي من Getreidegasse. هنا ، ستجد قاعة المدينة القديمة (Rathaus) محاطة بمنازل قديمة من العصور الوسطى ، بعضها يصل ارتفاعه إلى خمسة طوابق. في السوق القديم (Alter Markt) توجد صيدلية المحكمة التي تعود إلى القرن الثالث عشر (Hofapotheke) ، بينما في منتصف الساحة توجد نافورة St. Florian’s Fountain التي تعود إلى القرن السابع عشر بحوضها المثمن وشبكة لولبية أقدم من عام 1583.

المعالم السياحية الأخرى في المدينة القديمة هي Judengasse بممراتها الضيقة الملتوية و Chiemseehof. تم بناء هذا الأخير في عام 1305 ، وكان مقر إقامة أساقفة أمير شيمزي حتى عام 1806. إنه يستحق المشاهدة لساحته المقوسة المزينة بشعارات النبالة.

https://www.planetware.com/tourist-attractions-/salzburg-a-s-salz.htm

قلعة Hohensalzburg

يهيمن على سالزبورغ قلعة Hohensalzburg الخلابة (Festung Hohensalzburg) ، الواقعة على القمة الجنوبية الشرقية من Mönchsberg. تم بناء القلعة الأصلية عام 1077 ، ويعود تاريخ الكثير مما نراه اليوم إلى أوائل القرن السادس عشر. يمكنك الوصول إلى القلعة في غضون 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة القديمة أو عبر سكة حديدية معلقة من Festungsgasse.

يمر نهج القلعة من خلال عدد من البوابات الدفاعية المقوسة المثيرة للإعجاب تحت Fire Bastion من القرن السابع عشر إلى Reisszug ، وهي رافعة فريدة يعود تاريخها إلى عام 1504 كانت تستخدم في السابق لنقل الإمدادات. يستمر من خلال بوابة الحصان إلى Haupthof (الجناح الخارجي) بشجرة الليمون القديمة وصهريج من عام 1539.

تشمل المعالم البارزة الأخرى الفناء ، مع كنيسة سانت جورج الصغيرة (Georgskirche) من عام 1502 ، و Salzburg Bull الشهير (Salzburger Stier) ، وهو عضو من عام 1502 لا يزال يلعب يوميًا ويبدو أنه يردد الجرس في Neugebäude.

تشمل المزايا الداخلية شقق Princes الفخمة ، بديكورها القوطي المتأخر والنقش المطلي بشكل جيد. الغرفة الذهبية (Goldene Stube) ، بمداخلها الرخامية ؛ والقاعة الذهبية ، ذات الرؤوس الذهبية على السقف ذي التجاويف الزرقاء وأعمدة الرخام الأحمر.

ومن الجدير بالزيارة أيضًا متحف القلعة ، الذي يحتوي على أسلحة وأجهزة تعذيب ، ومتحف Rainer Regiment الذي يحتوي على قطع أثرية من فوج سالزبورغ المنزلي القديم. تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين في القلعة وتشمل خيارات موجهة نحو العائلات والأطفال.

العنوان: Mönchsberg 34 ، 5020 Salzburg

الموقع الرسمي: www.salzburg-burgen.at/en/hohensalzburg-castle/

 

دير القديس بطرس

على الجانب الغربي من Kapitelplatz في سالزبورغ يقف دير القديس بطرس البينديكتيني (Erzabtei St. Peter). أسسه القديس روبرت في عام 690 بعد الميلاد ، وكان هذا المجمع المبني المثير للإعجاب بمثابة مقر إقامة الأساقفة حتى عام 1110. بينما يعود تاريخ المباني الحالية بشكل رئيسي إلى القرنين السابع عشر والثامن عشر ، إلا أنها تظل شهادة رائعة على المهارات المعمارية للنظام ، كما يمكن أن يكون شوهد في برج المبنى الطويل على شكل بصل ، وهو الأول من نوعه في أوروبا.

تشمل المعالم البارزة كنيسة القديس بطرس (Friedhof St. Peter) ، وهي مقبرة رائعة محاطة من ثلاث جهات بأروقة ومقابر عائلية من القرن السابع عشر. إلى الجنوب ، يعود إلى الواجهة الصخرية المطلقة لمونشسبيرج ، حيث ستجد سراديب الموتى المسيحية المبكرة وكنيسة القديس مكسيموس ، المحفورة من قبل.

 

السياحة في النمسـا .. مروج خضراء يانعة تعانق البحيرات الصافية