الرئيسية / تقارير سياحية "تجارب القراء" / المعالم السياحية الأعلى تقييمًا والأشياء التي يمكنك ممارستها في فيينا

المعالم السياحية الأعلى تقييمًا والأشياء التي يمكنك ممارستها في فيينا

المعالم السياحية الأعلى تقييمًا والأشياء التي يمكنك ممارستها في فيينا

 

عاصمة جمهورية النمسا وواحدة من أكثر المدن الأوروبية زيارة ، فيينا (فيينا) تدين بالكثير من سحرها وتاريخها الغني إلى موقعها الرائع على ضفاف نهر الدانوب. لعدة قرون ، كانت البوابة بين غرب وشرق أوروبا ، كانت النواة الطبيعية لإمبراطورية هابسبورغ المترامية الأطراف ، وما زالت حتى يومنا هذا أهم مركز تجاري وثقافي للنمسا.

تستمر فيينا في جذب الزوار من خلال العديد من فرص مشاهدة المعالم التاريخية العظيمة ، ومجموعاتها الفنية الأسطورية ، والقصور المتلألئة ، والتراث الموسيقي الاستثنائي الذي لا يزال يُقام في قاعات الحفلات الموسيقية وأحد دور الأوبرا الكبرى في العالم.

بأجواء عالمية لا لبس فيها ، تحتفظ فيينا بسحرها وذوقها المميزين ، الذي يبرز من خلال هندستها المعمارية القديمة الرائعة ، وكابينة الخيل الشهيرة (Fiaker) ، فضلاً عن المقاهي الرائعة مع الكعك والمعجنات الفيينية.

سواء كنت تبحث عن أماكن لتزورها في فيينا ليوم واحد أو أشياء للقيام بها في عدة أيام ، سيكون لديك الكثير من الخيارات في هذه المدينة الأنيقة. إذا سمح الوقت ، ففكر في القيام ببعض الرحلات اليومية لاستكشاف المناطق المحيطة الجميلة والمدن القريبة. وتأكد من الرجوع كثيرًا إلى قائمتنا الشاملة لأفضل مناطق الجذب السياحي والأشياء التي يمكنك القيام بها في فيينا.

https://www.planetware.com/tourist-attractions-/vienna-a-w-vie.htm

هوفبورغ

لأكثر من ستة قرون مقر هابسبورغ – والمقر الرسمي لكل حاكم نمساوي منذ عام 1275 – ربما كان قصر هوفبورغ أهم قصور فيينا تاريخياً. المقر الرسمي للرئيس النمساوي ، يتكون هذا المجمع المترامي الأطراف من العديد من المباني التي تعكس فترات مختلفة ، بما في ذلك الازدهار المعماري من الحركات القوطية وعصر النهضة والباروك والروكوكو.

أخيرًا ، يغطي هذا المجمع الواسع 59 فدانًا مع 18 مجموعة من المباني ، بما في ذلك 19 ساحة فناء و 2600 غرفة. مناطق الجذب الرئيسية هي شقق إمبريال ، ومتحف سيسي ، ومجموعة سيلفر ، بينما تشمل المواقع البارزة الأخرى داخل المجمع الكنيسة الإمبراطورية (بورغكابيل) وخزانة هوفبورغ بمجموعتها الكبيرة من الرموز الإمبراطورية وآثار الإمبراطورية الرومانية المقدسة. تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين باللغة الإنجليزية.

يمكنك التوقف عند هوفبورغ ومناطق الجذب السياحي الهامة الأخرى في المدينة في جولة الحافلات الكبيرة في فيينا هوب أون هوب أوف. هذا هو الخيار الأفضل إلى حد بعيد للزائرين لأول مرة الذين يرغبون في رؤية المواقع الرئيسية والتعرف على فيينا.

 

قصر وحدائق شونبرون

يستحق قصر شونبرون المذهل الذي يعود للقرن الثامن عشر (شلوس شونبرون) الزيارة ليس فقط بسبب هندسته المعمارية الرائعة ، ولكن أيضًا بسبب محيطه الجميل الذي يشبه المنتزه.

يعد هذا القصر الباروكي الجميل أحد أفضل مناطق الجذب السياحي في فيينا ، ويحتوي على أكثر من 1441 غرفة وشقة ، بما في ذلك تلك التي كانت تستخدم من قبل الإمبراطورة ماريا تيريزا. تشمل المعالم البارزة في الجولة فرصة لمشاهدة شقق Imperial ، بما في ذلك غرفة Walnut للإمبراطور فرانز جوزيف وغرفة نومه ، والتي لا تزال تحتوي على سرير الجندي الصغير الذي مات فيه.

من بين غرف الإمبراطورة ماريا تيريزا ، تشمل المعالم البارزة شقق الحديقة المفروشة والمزينة بشكل غني ، إلى جانب غرفة الإفطار الخاصة بها مع أعمالها الفنية الزهرية التي أنشأتها بناتها.

يعد Schönbrunn Park and Gardens مكانًا آخر يجب مشاهدته هنا ، وقد تم تعيينه كموقع للتراث العالمي لليونسكو. تعد الحديقة ، بمناظرها الشاملة وحدائقها الباروكية الفخمة ، واحدة من العديد من الأشياء المجانية التي يمكنك القيام بها في فيينا ، على الرغم من أنه سيتعين عليك الدفع لدخول المتاهة وبعض المباني المجاورة ، مثل Palm House عام 1883. إذا كنت مسافرًا مع أطفال ، فقم بزيارة متحف الأطفال للحصول على فرصة لرؤيتهم يرتدون ملابس الأمير أو الأميرة.

هناك طريقة جيدة للوصول إلى القصر وتجنب الانتظار عند المدخل عبر تخطي الخط: جولة إرشادية في قصر شونبرون وجولة مدينة فيينا التاريخية تبدأ بشاحنة صغيرة من فندقك المركزي أو دار الأوبرا. بعد رحلة مروية على طول شارع Ringstrasse الشهير ، ومناطق الجذب الرئيسية الماضية مثل قصر هوفبورغ ، ومجلس المدينة ، ودار أوبرا فيينا ، ستجول في قصر شونبرون دون الحاجة إلى الانتظار في طابور. تستمر الجولة إلى قصر بلفيدير ، حيث يمكنك رؤية قبلة غوستاف كليمت والفنون النمساوية الشهيرة الأخرى بخصم على الدخول.

 

كاتدرائية القديس ستيفن

أهم صرح قوطي في فيينا وكنيسة كاتدرائية رئيس الأساقفة منذ عام 1722 ، تقع كاتدرائية القديس ستيفن (ستيفانسدوم) في المركز التاريخي لمدينة فيينا. تم استبدال الكنيسة الرومانية الأصلية التي تعود إلى القرن الثاني عشر بكنيسة رومانية متأخرة في القرن الثالث عشر.

السياحة في النمسـا .. مروج خضراء يانعة تعانق البحيرات الصافية