زيل آم سي كابرون

زيل آم سي كابرون

مغامرات العطلة بين الجبال الجليدية والجبال والبحيرة
تقع منطقة العطلات النمساوية Zell am See-Kaprun في Pinzgau في SalzburgerLand وتجمع بين أفضل جبال الألب. تقع المنطقة الخلابة بين النهر الجليدي في Kitzsteinhorn و Schmittenhöhe و Zeller See. بالإضافة إلى Schmittenhöhe ، هناك منطقتان ممتازتان للتزلج في المنطقة المجاورة مباشرة: Skicircus و Kitzsteinhorn. يعتبر TAUERN SPA Kaprun من المعالم البارزة الأخرى في العطلات.

تجمع منطقة العطلات Zell am See-Kaprun بين الشتاء النشط والمرح الصيفي. تعتبر بحيرة زيل أم سي مركزًا للأنشطة على المياه النقية الكريستالية وحولها وهي جزء لا يتجزأ من الأنهار الجليدية وقمم الجبال المهيبة. سواء كنت تذهب في نزهة شتوية على طول البحيرة عبر المناظر الطبيعية المغطاة بالثلوج العميقة ، أو الذهاب للتزلج على الجليد أو القيام برحلة على متن قارب “Sternenschifffahrt” في Advent – في Zeller See يمكنك الاستمتاع بساعات متنوعة من متعة العطلة. تدعوك البحيرة في الصيف إلى الاسترخاء بشكل رائع. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الاسترخاء في واحدة من العديد من lidos أو في جولة بالقارب أو الإبحار أو التجديف أو التزلج على الماء.

 

المعالم الإقليمية

تعد TAUERN SPA و Summit World 3000 من بين المعالم البارزة في المنطقة. في TAUERN SPA يمكنك الاسترخاء في المسابح الداخلية والخارجية والاستمتاع بالساونا والتدليك والعلاجات. توفر منصة Panorama Top OF SALZBURG الواقعة على جبل Kitzsteinhorn في Kaprun إطلالة رائعة على عمالقة جبال الألب. في 3000 زائر للسينما يتعرفون على النباتات والحيوانات في الجبل وفي معرض المنتزه الوطني يمكنك تجربة التنوع الكامل لمتنزه Hohe Tauern الوطني. حدث مميز للاعبي الجولف: من أبريل إلى نوفمبر ، يوفر ملعب الجولف الرائد مع دورات البطولة والصداقة “Schmittenhöhe” و “Kitzsteinhorn” مع 36 حفرة مساحة كافية للمبتدئين الطموحين وكذلك المحترفين لممارسة فن الكرة.

 

الرياضات المتنوعة

سواء في مسارات الدراجات في الوادي الخلاب أو مسارات Freerider المذهلة أو مسارات الماراثون المقرمشة ، فإن راكبي الدراجات الجبلية ، من المبتدئين إلى المحترفين ، يجدون دائمًا تضاريس مناسبة على مسافة 242 كيلومترًا في Zell am See-Kaprun. على منحدرات جبال الألب الطويلة جدًا ، من مركز جبال الألب نزولاً إلى الوادي ، يغزو Freeriders حلبة 12 كم ونزول 1500 متر. توفر مسارات Kaprun Freeride الثلاثة متعة ركوب الدراجات الخالصة! من يفضل قضاء أوقات فراغه في النشاطات وفي الهواء الطلق ، يمكنه استكشاف Run & Walk Park لعدائى الجبال ورياضة مشي النورديك في Zell am See-Kaprun. يجد المتنزهون والمتسلقون جنتهم في Zell am See-Kaprun على ما يقرب من 400 كيلومتر من مسارات المشي لمسافات طويلة على جميع الارتفاعات. في Schmittenhöhe يوجد العديد من مسارات التنزه للأطفال مع محطات اللعب حول مغامرات التنين Schmidolin يقدم الترفيه للعائلة بأكملها. يمكن للأطفال والكبار اختبار مهاراتهم في سباق الدراجات النارية الإلكتروني السريع في “كرسي شميدولين الناري” في أريت. صنعت المنطقة لنفسها اسمًا بعيدًا عن حدودها مع الأحداث الرياضية الكبرى مثل الرجل الحديدي 70.3 أو Grossglockner Ultra-Trail.

التنزه العائلي في SalzburgerLand

مجموعة من الناس في مسطح مائي مع ألواح ركوب الأمواج
Trailrunner am Mitterberg mit Blick auf den Zeller See.
متعة الشتاء في زيل آم سي كابرون
سواء كنت مبتدئًا في التزلج أو منحوتًا – 408 كيلومترات من المنحدرات ، موزعة على 240 منحدرًا ، دلل جميع عشاق الرياضات الشتوية في منطقة Zell am See-Kaprun بفضل بطاقة Ski ALPIN الجديدة. البطاقة صالحة في أفضل مناطق التزلج الفاخرة في المنطقة: Schmittenhöhe في Zell am See ، و Skicircus Saalbach Hinterglemm Leogang Fieberbrunn و Kitzsteinhorn with Maiskogel in Kaprun. نظرًا لموقع Kitzsteinhorn المرتفع على ارتفاع 3029 مترًا ، يتم ضمان تساقط الثلوج حتى فصل الصيف. في Maiskogel ذو الموقع المركزي ، ستجد العائلات ظروفًا مثالية. يتم جذب المتزلجين على الجليد و Freeskiers إلى حديقة الثلج على ارتفاع 2900 متر فوق مستوى سطح البحر في Kitzsteinhorn مع أطول أنبوب كبير في النمسا وخمسة مسارات حرة. يسجل Schmittenhöhe مع Kidslope ، أحد أطول منحدرات المرح في العالم ، ويمكن للمتزلجين الشجعان تجربة سباق “Trass” ، الذي يحتوي على تدرج بنسبة 70٪!

 

 

https://www.salzburgerland.com/en/zell-am-see-kaprun/

 

جبال الألب في أفضل حالاتها

توفر منطقة Schmittenhöhe البانورامية والتزلج العائلي الآن ثلاث نقاط وصول في Zell am See ومحطة وادي في Glemmtal. مع الانتهاء من zellamseeXpress ، تم تعيين المسار لبعد جديد للتزلج. الآن يمكنك الوصول إلى منطقة التزلج في Schmittenhöhe مباشرة من Skicircus Saalbach Hinterglemm Leogang Fieberbrunn عبر منحدر ثلجي طبيعي. يمكنك العودة في غضون بضع دقائق فقط باستخدام حافلة التزلج. يبدأ الشتاء بالفعل على نهر Kitzsteinhorn الجليدي في شهر أكتوبر ، وموسم الشتاء الطويل الإضافي يسعد المتزلجين حتى أوائل الصيف. تأخذك وصلة التلفريك الجديدة K-onnection مباشرة من وسط كابرون مع تلفريكين جديدين فوق Maiskogel إلى منطقة التزلج الجليدي

 

السياحة في النمسـا .. مروج خضراء يانعة تعانق البحيرات الصافية