الرئيسية / تقارير سياحية "تجارب القراء" / فيلاخ – ثاني أكبر مدينة في كارينثيا

فيلاخ – ثاني أكبر مدينة في كارينثيا

فيلاخ
فيلاخ – ثاني أكبر مدينة في كارينثيا

لا تقدم فيلاخ جزءًا رائعًا من “دولتشي فيتا” فحسب ، ولكنها تضمن أيضًا رحلة المدينة والجبال الممتعة وعطلة البحيرة في واحدة. ثاني أكبر مدينة في كارينثيا ويبلغ عدد سكانها أكثر من 60.000 نسمة تسحر ضيوفها بأسلوب حياة هادئ في جنوب البحر الأبيض المتوسط ​​- وهي مثالية للذواقة وعشاق الفن وعشاق التسوق والباحثين عن الترفيه.

مدينة الأحلام. جرب اللحظات الجميلة: تجول في البلدة القديمة ، وشاهد الصخب في الساحات الواسعة ، وافقد نفسك في الخضرة العميقة في Drau ، وتجول في الأزقة الضيقة ، وابحث عن المحلات التجارية المثيرة للاهتمام ، واستمتع بأطباق المأكولات الشهية واستمتع بالمباني الأنيقة. سوف يذهلك المزيج الفخم من التاريخ وحياة المدينة الحديثة!

مدينة جبال الألب الأدرياتيكي. أضف إلى ذلك: الخدمات الممتازة ، المكان المهيب للعالم الجبلي في جميع أنحاء فيلاخ والكثير من “دولتشي فيتا”. بعد كل شيء ، الحدود الإيطالية في متناول اليد. لتجربة مدينة جبال الألب الأدرياتيكي من نوع خاص. توجد أيضًا بحيرات صافية حول فيلاتش لعشاق المياه. مثالي لقضاء عطلة ركوب الدراجات في كارينثيا: يقع Villach على مسار دراجات Drau ولديه خادم خاص لركوب الدراجات.

مدينة الأحداث. فيلاخ مليئة بلذة الحياة! اضحك واحتفل في “كرنفال فيلاش” الأسطوري ، “أيام مهرجان فيلاشر كيرشتاغ” الشهيرة ، أكبر معرض جمركي في النمسا أو إثارة خالصة في مهرجان الدراجات الأوروبي. تتميز المدينة بأجواء الشتاء ، خاصة خلال “Villach Advent”. إذن أنت في زيارة عمل؟ مرحبًا ، بعد كل شيء ، اكتسبت فيلاش شهرة على المستوى الدولي باعتبارها مدينة مؤتمرات.

https://www.visitvillach.at/en/villach.html

أفضل 7 فرص خارج المكثف

سواء كنت تشعر بأنك رياضي أو أقل نشاطًا – في منطقة “فيلاش – بحيرة فاكر – بحيرة أوسياشر” ستجد متعة الشتاء المضمونة! المنحدرات المجهزة بشكل مبهج ، والتلال الثلجية والمناظر الطبيعية الشتوية الرومانسية – يحصل الجميع على أموالهم في جنة الرياضات الشتوية. اكتشف مجموعة واسعة من الفرص.

أ
أهم 5 أحداث مغامرات

ستقضي أيامًا من الاسترخاء في منطقة “فيلاش – بحيرة فاكر – بحيرة أوسياشر” في أكثر أوقات السنة رواجًا ، أي موسم مجيء الكريسماس قبل عيد الميلاد ، وستستمتع بروح عيد الميلاد. استمتع بوقت رومانسي وعاكس بشكل رائع في العديد من أسواق عيد الميلاد وعيد الميلاد المختلفة – في المدينة أو على الجبل أو بجانب البحيرة.

أروع 4 مواقع ليلية
سواء كنت شخصًا في حفلة أو تفضل الاستمتاع ببعض المشروبات في بار مريح – فإن فيلاخ لديها ما يناسبك. تقدم الحياة الليلية في فيلاخ مجموعة متنوعة من الطرق لتحويل الليل إلى نهار. فيما يلي توصياتنا لأي شخص يتطلع إلى قضاء ليلة في المدينة. استمتع و Prost!

أهم 5 نصائح للرومانسية النقية
إذا كانت جميع المقاعد أو الأرصفة الموجودة على البحيرات أو الأماكن الشاعرية في الجبال يمكن أن تحكي قصصًا ، فما هي الهمسات الرومانسية التي سنسمعها؟ إذا لم تقل هذه الكلمات الجميلة لأحبائك بعد ، فقد تجد المكان المثالي لإعلان حبك هنا في منطقة “فيلاش – بحيرة فاكر – بحيرة أوسياشر”.

لدى Ossiacher See ثلاثة خيارات للتهدئة مجانًا:
في شتايندورف يوجد مدخل متواضع للبحيرة مع موقف سيارات بجوار Ossiacher See Halle. تمر عبر موقع مخيم Laggner على طول مسار من الحصى حتى البحيرة. يدعوكم مقعدان خشبيان للاسترخاء والاستمتاع بالبحيرة.

أجمل 6 أماكن للتنزه
أين طعم النزهة بشكل خاص؟ في الطبيعة بالطبع! خاصة إذا كان يمثل وقت الراحة كجزء من نزهة أو رحلة لطيفة. سواء كنت تستخدم بطانية مريحة أو على مقعد جميل في ظل شجرة قديمة ، سواء كانت وجبة خفيفة كارينثية حقيقية ، أو بعض الوجبات الخفيفة الصحية أو كوبًا من النبيذ الفوار لتحميصها – ستسعدك نصائحنا الرئيسية.

 

السياحة في النمسـا .. مروج خضراء يانعة تعانق البحيرات الصافية