فيلاخ 

فيلاخ

هي مدينة تقع في كارينثيا في النمسا. يبلغ عدد سكانها حوالي 60.000 نسمة.

فيلاخ هي ثاني أكبر مدينة في كارينثيا. إنها بوابة سكة حديد لمعظم أجزاء النمسا بالإضافة إلى الحدود الإيطالية. تشتهر فيلاخ في النمسا بكرنفالها الذي يبث على التلفزيون العام في جميع أنحاء النمسا. فيلاخ هي مدينة قديمة تعود جذورها إلى العصر الروماني (عندما كانت تسمى سانتيكوم) ، وقد تعرضت المدينة لقصف شديد في الحرب العالمية الثانية مما أدى إلى تدمير أجزاء كثيرة من المدينة.

لا يوجد في فيلاخ مطار محلي أو دولي. إذا كنت مسافرًا بالطائرة ، عليك الذهاب إلى كلاغنفورت (40 كيلومترًا من فيلاخ) ، التي بها مطار ، أو إلى ليوبليانا في سلوفينيا (70 كيلومترًا من فيلاخ).

بالقطار

فيلاخ هي بوابة للسكك الحديدية داخل النمسا ، لذلك تنطلق القطارات من كل المدن الكبرى تقريبًا بما في ذلك فيينا وغراتس وكلاغنفورت وسالزبورغ ولينز وإنسبروك وبريغينز. كما توجد وصلات مباشرة إلى ميونيخ وزيورخ والبندقية وليوبليانا وزغرب وبلغراد.

بواسطة السيارة

إذا كنت قادمًا من الشمال ، خذ طريق A10 Tauernautobahn. إذا كنت قادمًا من الشرق (غراتس ، فيينا) خذ الطريق السريع A2 Südautobahn. إذا كنت تخطط للسفر من سلوفينيا ، خذ الطريق السريع A11 Karawankenautobahn. إذا كنت قادمًا من إيطاليا ، خذ أيضًا A2 Südautobahn. يحتوي الطريق السريع حول فيلاخ على مخرجين في Faakersee والذي يأخذك إلى وسط المدينة و Ossiachersee الذي يأخذك إلى شمال المدينة.

أنزلة

فيلاخ مدينة صغيرة جدًا ، لذا من السهل التجول سيرًا على الأقدام. يمكن العثور على سيارات الأجرة بالقرب من محطة السكة الحديد وفي وسط المدينة بالقرب من Hauptplatz. تذهب الحافلات الفيدرالية إلى المنطقة المحيطة من Busbahnhof المحلي (تمثال نصفي ، يقع على بعد دقائق قليلة من محطة السكك الحديدية). خط الحافلات المحلي رقم 10 (الذي تديره شركة تدعى Kowatsch) يتجول في وسط المدينة التاريخي. قد يكون التنقل بالسيارة متعبًا نظرًا لندرة أماكن وقوف السيارات خلال أيام الأسبوع ، كما أن الاختناقات المرورية في ساعات العمل شائعة جدًا. خلال أيام الأسبوع ، يتم فرض رسوم على مواقف السيارات في معظم المناطق المحيطة بوسط المدينة.

نرى
متحف Villacher Fahrzeugmuseum – به آثار تستحق المشاهدة.
متحف der Stadt Villach – إذا كنت مهتمًا بتاريخ المدينة ، فانتقل إلى هناك. يحتوي المتحف على معرض رائع عن المعادن والتعدين وجميع أنواع تاريخ فيلاشر. جميل أن تزور بعض المعلومات الأساسية عن مدينة فيلاخ. الوقت للزيارة تقريبا. 1 ساعة. ويدماننجاس 38.

قلعة لاندسكرون – توجد بقايا قلعة لاندسكرون القديمة على قمة تل بارتفاع 676 مترًا. تم تدمير جزء كبير من القلعة بنيران حريق في القرن التاسع عشر ، لكن بعض الأجزاء لا تزال موجودة ويمكن زيارة عدد قليل من القاعات. يوجد أيضًا مطعم ، وفي مساء كل ثلاثاء هناك عشاء خاص من “القرون الوسطى” يقدمه نوادل يرتدون أزياء الفترة. المنظر من القلعة رائع. من هنا يمكنك رؤية فيلاخ ووادي نهر دراو بحيراته ، وجبال الألب السلوفينية على الجانب الآخر من الوادي.

 

https://wikitravel.org/en/Villach

الصيد بالصقور في قلعة لاندسكرون – أصبح قسم من القلعة الآن موطنًا للعديد من الطيور الجارحة. يمكن رؤيتها في أقفاصها ، ولكن الأفضل هو رؤيتها تطير ، وهو أمر ممكن مرتين أو ثلاث مرات في اليوم ، حسب الموسم والطقس. تستمر المظاهرات حوالي 40 دقيقة ، والشرح عن الطيور وسلوكها باللغة الألمانية فقط ، ولكن حتى أولئك الذين لا يفهمون كلمة ما يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة النسور والصقور والطائرات الورقية والبوم وهي تطير فوق رؤوسهم مباشرة.

برج الجرس في St Jakob – تحتوي كنيسة St Jakob (كنيسة أبرشية Villach) على برج جرس رائع يبلغ ارتفاعه 94 مترًا. إنه الأطول في كارينثيا ويعود مظهره الحالي وارتفاعه إلى عام 1847. يمكن للزوار تسلق 239 درجة إلى الأعلى والاستمتاع بالمنظر الرائع.

منتجع Thermen – حمامات السباحة المُدفأة في فيلاخ. هنا ، توجد منزلقات وأحواض دوامة وأحواض استحمام ساخنة لتستمتع بها. أو يمكنك الاسترخاء على الكراسي خارج المسبح. يوجد مطعم بالداخل ومنتجع صحي بتكلفة إضافية بسيطة. كان الدخول العادي 7.90 يورو وهو جيد لمدة 3 ساعات.
متحف فنون الدمى – سوف يغرق جامعو الدمى ومحبو الدمى بهذا المتحف. يعرضون الدمى الخزفية والفينيل والخشبية المصنوعة من قبل فنانين مشهورين. يتم تصنيع بعض هذه الدمى في الاستوديو الخاص. يعرضون في الطابق السفلي جميع أنواع الحرف اليدوية المختلفة مثل الأشياء الزجاجية والفخار والزهور وبالتأكيد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الدمى الخاصة. فاساشر شتراسه 65.
Villacher Alpenstrasse – يأخذك هذا الطريق الألبي الذي يبلغ طوله 20 كم تقريبًا إلى جبل Dobratsch وينتهي على ارتفاع 1732 مترًا. على ارتفاع 2167 مترًا ، لا تزال القمة عبارة عن ارتفاع قليل.

السياحة في النمسـا .. مروج خضراء يانعة تعانق البحيرات الصافية