كلاغنفورت

كلاغنفورت

تتمتع مدينة كلاغنفورت بموقع مثالي على بحيرة ورثيرسي ، وهي واحدة من أكبر بحيرات جبال الألب وأكثرها دفئًا في أوروبا. يعتبر مناخ البحر الأبيض المتوسط ​​في المدينة مسؤولاً عن أيام الصيف اللطيفة والشتاء المشمس والخريف الملون والينابيع المعتدلة.

 

كلاغنفورت هي مدينة للترفيه والثقافة في جنوب النمسا. تقع هذه المدينة الصغيرة على الضفة الشرقية لبحيرة Wörthersee ، وهي جوهرة تجعلها كنوزها الثقافية والجبال القريبة منها وجهة رائعة لرحلتك. في كلاغنفورت ، لا يتعين عليك الاختيار بين الثقافة أو المغامرة أو الاسترخاء.

مدينة كلاغنفورت القديمة

مدينة يبلغ عمرها 800 عام ، تفتخر كلاغنفورت بواحد من مراكز المدن التاريخية في النمسا وحصلت ثلاث مرات على دبلومة Europa Nostra المرموقة لساحاتها المقنطرة التي تم ترميمها بشكل جميل ، والتي تضم اليوم البوتيكات الحديثة والبارات العصرية وحدائق البيرة الأصيلة.

تم تشكيل “Renaissance Gem” من قبل المهندسين المعماريين الإيطاليين ، ويضم بعض المواقع التي يجب مشاهدتها مثل New Square (“Neuer Platz”) ، التي أعيد تصميمها في عام 2008 من قبل المهندس المعماري Boris Podrecca مع نافورة Lindwurm في وسطها. تم تصميم Lindwurm ، وهو تنين مجنح يمثل معلمًا للمدينة ، على غرار تنين أسطوري قيل إنه عاش في مستنقع هنا منذ فترة طويلة. إذا كنت تخطط لاكتشاف مدينة كلاغنفورت سيرًا على الأقدام ، فهذه نقطة انطلاق رائعة.

يقدم عدد كبير من المتاحف في جميع أنحاء المدينة نظرة ثاقبة لتاريخ كارينثيا وثقافتها. وتشمل هذه متحف الفن الحديث ، والمتحف الإقليمي مع اكتشافاته الرومانية (من بينها تمثال برونزي بالحجم الطبيعي لصبي عار ، يُدعى “الشباب من ماجدالنسبرغ”) ، و Wappensaal (قاعة الشعارات) ، ومتحف الأبرشية ومتحف معرض لاندهاوس.

كلاغنفورت اليوم
يمكن أن تُعزى سهولة كلاغنفورت وحماسها للحياة بلا شك إلى تأثير المدينة المتوسطي.

على سبيل المثال ، في سوق المزارعين البينديكتين ، يجتمع المزارعون من جميع أنحاء مقاطعة كارينثيا ومنطقة فريولي الإيطالية وسلوفينيا لبيع المنتجات الطازجة والأعشاب. استمتع برائحة الخبز المخبوز في المنزل ، وتذوق الزيتون ، أو تمتع بكأس من النبيذ وسط صخب هذا السوق النابض بالحياة.

في الصيف ، استمتع بفيلم تحت النجوم في سينما الهواء الطلق في برغوف. وُلد اثنان من الكتاب النمساويين البارزين – روبرت موسيل وإنجبورج باخمان – في كلاغنفورت. اليوم ، أصبحت المدينة نقطة ساخنة للأدب كل صيف: يقام هنا مهرجان الأدب الناطق باللغة الألمانية ، ويضم قراءات مباشرة ومنح جائزة Ingeborg Bachmann ، وهي واحدة من أرقى الجوائز في الأدب الألماني.

 

https://www.austria.info/en/where-to-go/cities/klagenfurt

مغامرة

بحيرة Wörthersee ، أو بحيرة Wörth ، هي أكبر بحيرة في Carinthia ، وبسبب الظروف المناخية ، تعد واحدة من أكثر بحيرات جبال الألب دفئًا. في الصيف ، تصل درجة حرارة المياه – ذات جودة مياه الشرب ، بالمناسبة – إلى 28 درجة مئوية (82 درجة فهرنهايت). في الشتاء ، عندما تتجمد البحيرة ، تصبح واحدة من أكبر حلبات التزلج في النمسا.

تقع البحيرة في منخفض في بلد التلال في منتصف كارينثيا ، وتحيط بها مناظر طبيعية حالمة من قمم الجبال. يمتد المنظر على طول الطريق إلى سلسلة جبال كارافانكس في الجنوب ، وإلى سفوح سلسلة جبال Ossiacher Tauern المليئة بالغابات في الشمال. هناك أيضًا وصول رائع إلى الخليج الشرقي لبحيرة ورثيرسي ، ومسار جري مضاء ، وملعب لياقة بدنية مطلوب في جبل كروزبرغل ، وملعب للجولف ، وظروف مثالية للإبحار. يعتبر سباق Kärnten Ironman Austria المليء بالتحديات أحد أبرز الأحداث الرياضية لهذا العام.

سيجد عشاق رياضة المشي لمسافات طويلة مجموعة متنوعة من الخيارات. تأخذك مسارات المشي في المدينة إلى مناطق ترفيهية قريبة. سيستمتع المتنزهون الأكثر نشاطًا في Karavanks ، وهي سلسلة جبلية في الجنوب تقدم مسارات سهلة وصعبة.

يمكن لسائقي الدراجات الاختيار من بين عدد كبير من مسارات الدراجات جيدة الصيانة. سيستمتع الزوار النشطون بمسارات الدراجات المتنوعة ، بعضها مناسب لدراجات السباق ، والبعض الآخر للدراجات الإلكترونية والدراجات الجبلية. ركوب على طول بحيرة Wörthersee ، يمكنك القيام برحلة معمارية عبر الزمن ، من فن الآرت نوفو إلى أسلوب English Country House.

 

استرخاء

إذا كنت بحاجة إلى الاسترخاء بعد نزهة طويلة ، فما عليك سوى القفز إلى بحيرة Wörthersee الصافية تمامًا – ولكن لا تقلق ، لا تصبح البحيرة باردة أبدًا لدرجة تجعلك تشعر بعدم الراحة. أو مجرد قضاء اليوم في الاستمتاع بالشمس في أحد الشواطئ العديدة حول البحيرة. في المساء ، قم بزيارة أحد بارات ومطاعم الشاطئ الأنيق لمشاهدة غروب الشمس فوق البحيرة. كوكتيل في متناول اليد ، استمع إلى صوت الأمواج وشاهد أشعة الشمس تنعكس على سطح الماء.

 

السياحة في النمسـا .. مروج خضراء يانعة تعانق البحيرات الصافية