الرئيسية / تقارير سياحية "تجارب القراء" / منتجع تزلج زيل أم سيي كابرون

منتجع تزلج زيل أم سيي كابرون

منتجع تزلج زيل أم سيي كابرون

تتمتع بلدة Zell am See-Kaprun الواقعة على ضفاف البحيرة بإمكانية الوصول إلى ثلاثة جبال متنوعة وتستضيف مجموعة من الأنشطة خارج المنحدرات – لذلك ليس من المستغرب أن يكون هذا المنتجع مفضلاً لدى أعضاء نادي التزلج.

يعد التزلج في Zell am See-Kaprun مثاليًا للمبتدئين والوسطاء ، مع بعض التضاريس المناسبة للمتزلجين الأكثر تقدمًا. تلة سكان مايسكوجيل المحلية ، ونهر كيتزشتاينهورن الجليدي المكسو بالثلوج بشكل لا يصدق في كابرون ، والشبكة الواسعة من الإبحار المتوسط ​​في سالباخ ​​- التي سيتم ربطها قريبًا – ليست سوى رحلة بالحافلة ، لذلك هناك الكثير من مناطق التزلج لاستكشافها خارج زيلام انظر كابرون أيضا. لا عجب في بيع عطلة Ski Club Freshtracks إلى Zell قبل أشهر!

تتمتع Zell am See-Kaprun بسمعة طيبة لسحر جبال الألب مع لمسة تزلج حديثة. موقعه بالقرب من بحيرة زيل الخلابة والهندسة المعمارية التاريخية يجعله قاعدة جذابة وجاذبة لغير المتزلجين أيضًا. يطل جبل Schmittenhöhe المسيطر على القرية ويوفر إطلالات خلابة على البحيرة والقمم الجليدية الشاهقة المحيطة بالمنطقة.

إذا كنت تزور Zell am See-Kaprun هذا الشتاء ، فستجد منطقة تزلج متصلة بشكل أفضل. يقع تلفريك K-onnection الذي تم افتتاحه في ديسمبر 2019 على بعد 12 كيلومترًا من الجبل من وسط كابرون إلى قمة كيتزستينهورن. علاوة على ذلك ، تم الانتهاء من القسم الأول من zellamseeXpress في الوقت المناسب لموسم 2019/20 وسيسمح للمتزلجين بالوصول إلى Schmittenhöhe لأول مرة من Zell am See-Kaprun.

لاستكمال ترقيات المصاعد هذه ، تم تقديم بطاقة Ski Alpin للموسم الجديد. سيسمح هذا بالوصول إلى 408 كيلومترات من مسارات التزلج و 121 مصعدًا في Skicircus Saalbach Hinterglemm Leogang Fieberbrunn و Schmittenhöhe في Zell am See-Kaprun و Kitzsteinhorn Kaprun.

ستكون خدمة Ski Club Rep في المنتجع هذا العام من يناير حتى مارس.

تعد صفحة Zell am See-Kaprun على Facebook أيضًا واحدة من أكثر الصفحات نشاطًا ، وتضم أكثر من 800 عضو ، وسيسعد جميعهم بالمساعدة إذا كان لديك سؤال أو تحتاج إلى بعض المعلومات.

https://www.skiclub.co.uk/austria/resorts/zell-am-see

ما الجديد لعام 2020/21؟

خلال موسم الشتاء 2020/21 ، ستطبق جميع المرافق والتلفريك والمطاعم وأماكن الإقامة أعلى تدابير السلامة ، لأن الصحة هي الأولوية القصوى. يمكن العثور هنا على جميع المعلومات المحدثة حول احتياطات السلامة في منتجع التزلج بأكمله ، وكذلك في المطاعم الجبلية والتلفريك. كما هو الحال في فصل الصيف ، تقدم العديد من الشركات في Zell am See-Kaprun خيارات إلغاء وإعادة الحجز مجانًا في شتاء 2020/21 ضمن حملة “الحجز بدون قلق”. بالإضافة إلى أعلى معايير النظافة ، تضمن خيارات إعادة الحجز المرنة في أماكن الإقامة هذه عطلة بدون قلق. المزيد على zellamseekaprun.com/booking-without-worries. مع مفهوم “Après Chill” الجديد في المنطقة ، امتثالاً لجميع اللوائح المعمول بها ، تصبح اللقاءات واللقاءات بعد يوم ناجح على ممرات التزلج تجربة حصرية. تدعوك العديد من المطاعم للبقاء والاستمتاع – الاسترخاء والأمان مع المشروبات المميزة والموسيقى الخاصة. ستتوفر العروض والقوائم وقوائم المشروبات عبر الإنترنت ، وسوف ترشدك اللوحات الإرشادية والمعلومات على طول الطريق من أماكن التزلج إلى الحانات
والمطاعم.

منحدرات غابات متنوعة مع مناظر جميلة وصولاً إلى البحيرة

نظام رفع مثير للإعجاب مع المزيد في المستقبل

مدينة جميلة والأحمال للقيام بها بعيدًا عن المنحدرات

يتم تضمين التزلج على الجليد على نهر Kitzsteinhorn

سلبيات

يمكن أن يتأثر الثلج بسبب الشمس والارتفاع المنخفض ، لكن صنع الثلج يساعد

المنحدرات المحلية محدودة لذلك تحتاج إلى السفر إلى مناطق أخرى

تحديات قليلة للمتزلجين المتقدمين / الخبراء

يمكن أن تكون طوابير الصباح للمصاعد

Zell am See-Kaprun للتزلج

تعد التضاريس مناسبة في الغالب للمتزلجين المبتدئين والمتوسطين ولكن هناك عدد قليل من اللونين الأحمر والأسود مناسبين للمتزلجين الأكثر تقدمًا ، والعديد منها ينزل على طول الطريق من القمة. في معظم أجزاء الجبل ، يمكنك الاستمتاع بإطلالات جبلية رائعة على البحيرة. في الثلج الجيد ، يوجد بعض الزحلقة الجيدة ، لكن المنحدرات كثيفة الأشجار تحد من الخيارات إلى حد ما.

إجمالي أماكن التزلج: 138 كم (408 كم مع بطاقة سكي ألبين)
أزرق: 39٪
الأحمر: 36٪
أسود: 25٪
طرق تزلج إضافية: 17 كم في Zell am See-Kaprun
المصاعد: 51 (121 مصعدًا ببطاقة سكي ألبين الجديدة)
الارتفاع: 760 م – 3029 م
للمبتدئين
توجد منطقتان للمبتدئين من المستوى المنخفض بالقرب من Zell – في Schüttdorf و Schmittental ، وكلاهما مكانان جيدان للبدء. من هنا ، يتيح مصعد Glocknerbahn المكون من 8 مقاعد إمكانية الوصول إلى منحدر Kids Slope اللطيف والتقدم إلى البلوز الأطول أمرًا رائعًا – اصعد إلى Areitbahn أو حضن Breiteckbahn. هناك أيضًا منطقة Lechnerberg للمبتدئين ومنطقة Maiskogel Kaprun المثالية

السياحة في النمسـا .. مروج خضراء يانعة تعانق البحيرات الصافية