11 معالم الجذب الأعلى تقييمًا وأشياء للقيام بها في فيلاخ

11 معالم الجذب الأعلى تقييمًا وأشياء للقيام بها في فيلاخ

فيلاخ ، ثاني أكبر مدينة في ولاية كارينثيا ، تقع بالقرب من حدود إيطاليا وسلوفينيا في قلب الجنوب الجبلي للبلاد. تحيط بها المناظر الجبلية الخلابة – Villacher Alpe إلى الغرب وسلسلة Karawanken إلى الجنوب ، جنبًا إلى جنب مع Julian Alps إلى الجنوب – تجذب أهم مناطق الجذب السياحي في المدينة العديد من الزوار ، سواء كانوا في طريقهم إلى بحيرات Carinthian أو التوقف لزيارة الينابيع الحرارية الشعبية في المنطقة.

فيلاخ هي بالتأكيد مدينة قديمة. في الواقع ، كان هناك بالفعل جسر ومعسكر محصن هنا في العصر الروماني ، وبحلول عام 1007 ، كانت المدينة قد انتقلت إلى سيطرة أساقفة بامبرغ ، وأصبحت في النهاية جزءًا من النمسا في عام 1759.

يجعلها موقعها المكان المثالي لاستكشاف منطقة Alpe-Adria الرائعة ، وهي منطقة بيولوجية مخصصة تشمل أجزاء من النمسا وإيطاليا وسلوفينيا. كما أنه بمثابة قاعدة ممتازة يمكن من خلالها استكشاف العديد من منتجعات التزلج على الجليد الأعلى تصنيفًا في المنطقة ، بما في ذلك Gerlitzen ، والتي بفضل مصاعدها الحديثة (Gerlitzen Kanzelbahn) مشغولة أيضًا خلال أشهر الصيف للمغامرات بما في ذلك ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة ، والطيران المظلي.

يعد قرب فيلاخ من مطار كلاغنفورت ، على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة – أو ساعة بالسكك الحديدية – مفيدًا أيضًا ، سواء كنت تصل لموسم التزلج الشتوي أو لاستكشاف العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات في المنطقة في الربيع أو الصيف ، أو السقوط. للحصول على أفكار حول كيفية التخطيط لعطلتك ، راجع قائمة أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في فيلاخ.

1. ساحة فيلاخ الرئيسية
ميدان فيلاش الرئيسي

يقع وسط مدينة Villach على ضفاف نهر Drau والمتصل بعدة جسور ، وهو واحد من أكثر المناطق الخلابة في جنوب النمسا. يعد الميدان الرئيسي الطويل (Hauptplatz) مكانًا جيدًا لبدء الاستكشاف ، والذي يمتد عبر وسط المدينة القديمة ويرتبط بالجسر الرئيسي فوق Drau في نهايته الشمالية بكنيسة الرعية في نهايتها الجنوبية. يقف عمود الثالوث من عام 1739 في منتصف الساحة ، والتي تضم أيضًا عددًا من منازل التجار القديمة الرائعة ، بعضها مع ساحات فناء قديمة جذابة. من بين أكثرها إثارة للاهتمام Alte Post و القرن السادس عشر Paracelsus Hof.

تعد الساحة الرئيسية أيضًا مكانًا شهيرًا لبعثات التسوق وهي موطن للعديد من المتاجر والمعارض الفاخرة ، إلى جانب بعض العلامات التجارية الكبرى الرائدة في مجال الموضة. بعد ذلك ، استرخ وشاهد العالم يمر في أحد المقاهي والمطاعم العديدة الممتعة الموجودة هنا ، والتي يوفر بعضها أماكن جلوس في الفناء.

2. كنائس فيلاخ الجميلة
كنائس فيلاخ الجميلة

فيلاخ هي موطن لعدد من الكنائس القديمة الرائعة ، واحدة من أكثرها إثارة للإعجاب هي كنيسة الصليب المقدس (Heiligenkreuzkirche) ، وهو صرح وردي مرجاني شيد في القرن الثامن عشر ويحظى بشعبية بين المصورين لبرجيه التوأمين المزخرفين. تشمل أبرز المعالم الداخلية الجذابة للكنيسة اللوحات الجدارية الممتازة في الأقبية ، والتي تمت إضافتها في الستينيات.

كنيسة فيلاخ الأخرى الجديرة بالذكر هي كنيسة أبرشية سانت جاكوب (Stadtpfarrkirche St. Jakob) ، وهي كنيسة قاعة قوطية من القرن الرابع عشر مكونة من ثلاثة ممرات مع جوقة ضيقة وبرج بطول 95 مترًا متصل بالمبنى الرئيسي بواسطة بوابة مقوسة. تشمل المعالم الداخلية الرائعة مذبح الباروك المظلي الرائع من عام 1740 بصليبه القوطي الكبير الذي يعود إلى أوائل القرن السادس عشر ، ولوحة جدارية ضخمة للقديس كريستوفر أيضًا من عام 1740. وتشمل أقدم القطع الأثرية منبرًا حجريًا من عام 1555 ، وفي المعمودية ، قوطي أكشاك الخط والجوقة من عام 1464. من أبرز ما في الزيارة تسلق 239 درجة من برج الكنيسة لإلقاء نظرة على المناظر الممتازة المطلة على المدينة.

تشتهر كنيسة أبرشية سانت مارتن (Pfarrkirche Villach St. Martin) أيضًا بمذبحها الباروكي المرتفع مع مادونا القوطية المتأخرة ، بينما تفتخر كنيسة أبرشية سانت كريوز التي تعود إلى القرن الثامن عشر (Kirche Zum Heiligen Kreuz) بثلاثة غير عاديين. واجهة قصة مع برجين وتشتهر بمذابحها الغنية ومنبرها.

https://www.planetware.com/tourist-attractions-/villach-a-k-vill.htm

3. جبل القرد (حديقة حيوان أفينبرج)

المكاك الياباني في جبل القرد

يعد Monkey Mountain أو حديقة حيوان Affenberg Zoo (Affenberg Landskron) من الألعاب الرائعة لأولئك الذين يسافرون مع الأطفال. يقع على بعد بضع دقائق فقط بالسيارة خارج فيلاخ ، يمكن الاستمتاع بهذا الجذب العائلي الممتع كجزء من جولة إرشادية إرشادية بقيادة الخبراء لرعاية هذه المخلوقات الرائعة. أخيرًا ، تعد حديقة الحيوانات موطنًا لحوالي 164 من قرود المكاك اليابانية ، كل منها مجاني للتجول حول عبواتها الضخمة المحاطة بالأشجار والتفاعل مع الزوار. بالإضافة إلى رؤية هذه الحيوانات اللطيفة عن قرب ، سترى أيضًا أنها تربي أطفالها ، بالإضافة إلى السباحة والغوص (إذا سمح الطقس).

يتم تقديم الجولات يوميًا وتستغرق عمومًا 45 دقيقة. لأولئك الذين يرغبون في تجربة أكثر غامرة ، فكر في القيام بجولة خاصة ، والتي تتضمن مظهرًا خلف الكواليس

السياحة في النمسـا .. مروج خضراء يانعة تعانق البحيرات الصافية

المحرر

شارك
نشرت بواسطة
المحرر

المشاركات الأخيرة

كلاغنفورت

كلاغنفورت تتمتع مدينة كلاغنفورت بموقع مثالي على بحيرة ورثيرسي ، وهي واحدة من أكبر بحيرات جبال الألب وأكثرها دفئًا في…

4 أشهر منذ

أفضل 15 أنشطة سياحية في كلاغنفورت (النمسا)

أفضل 15 أنشطة سياحية في كلاغنفورت (النمسا) كلاغنفورت هي عاصمة ولاية كارينثيا في النمسا. يبلغ عدد سكانها حوالي 99000 نسمة…

4 أشهر منذ

أشياء يمكن ممارستها في فيلاخ ، النمسا

أشياء يمكن ممارستها في فيلاخ ، النمسا   كانت النمسا قلب سلالة هابسبورغ النمساوية المجرية والمركز الأنيق لأوروبا. العمارة الكلاسيكية…

4 أشهر منذ

أهم الأشياء للقيام بها في فيلاخ

أهم الأشياء للقيام بها في فيلاخ   هل تستحق فيلاش الزيارة؟ إذا كنت تحب الطبيعة والتاريخ والثقافة ، فهي بالتأكيد…

4 أشهر منذ

فيلاخ ، النمسا

فيلاخ ، النمسا فيلاخ (فيلاكو ، بيلجاك) هي مدينة رائعة للبقاء هناك لمدة يوم أو يومين أثناء السفر من شمال…

4 أشهر منذ

فيلاخ – ثاني أكبر مدينة في كارينثيا

فيلاخ فيلاخ - ثاني أكبر مدينة في كارينثيا لا تقدم فيلاخ جزءًا رائعًا من "دولتشي فيتا" فحسب ، ولكنها تضمن…

4 أشهر منذ